الرئيسيةاليوميةالقرآن الكريم البوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلالتحميل شات ثقافة دخول

شاطر | 
 

 كلمات صادقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loots
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 415
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: كلمات صادقة   الأحد مارس 08, 2009 10:22 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سأهمس لكم بهذه الكلمات الصادقة علها تجد طريقها الى قلوبكم

flower flower flower



لإحساس صادق وقلب يحتويك
لا تدفع منه لحظة في سبيل حبيب هارب
..
أو قلب تخلى عنك بلا سبب
لا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعه
..
فسوف تخرج منها و أنت أكثر تماسكا وقوة
..
والله مع الصابرين

؛،؛،؛،،......،؛،؛،؛،

لا تحاول أن تعيد حساب الأمس .. وما خسرت فيه
..
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى
..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى
..
فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،

إذا كان الأمس ضاع ..
فبين يديك اليوم وإذا كان اليوم سوف يجمع
أوراقه ويرحل .. فلديك الغد
..
لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف
على اليوم ... فهو راحل

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،

إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا ونصير جزءاً منه
..
وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان على بعض الألوان ويفقد القدرة على أن
يرى غيرها
..
ولو أنه حاول أن يرى ما حوله لأكتشف أن اللون الأسود جميل .. ولكن الأبيض
أجمل منه وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر
والخيال ولكن لون السماء أصفى في زرقته
..
فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة ..وابحث عن
الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً
..
وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده
..
ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،


إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك ..
وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً .. فلا تبحث عن
اخر أطفأه وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده
..
فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى

،؛،؛،؛،.......،؛،؛،؛،


أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه
..
وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا
وأن حولنا وجوهاً كثيرة
يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة
..
فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك
رهينة لأحزان الليالي المظلمة

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،


لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك ..
فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،

لا تضع كل أحلامك في شخص واحد
..
ولا تجعل رحلة عمرك وجهة شخص تحبه مهما كانت صفاته
..
ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم
..
فليس الكون هو ما ترى عيناك لا تنتظر حبيباً باعك
..
وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،


لا تحاول البحث عن حلم خذلك .. وحاول أن تجعل
من الأن ** بداية حلم جديد
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت
طريقها
...
وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،

لا تنظر الى الأوراق التي تغير لونها .. وبهتت حروفها
..
وتاهت سطورها بين الألم و الوحشه
..
سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت
..
وأن هذه الأوراق ليست اخر ما سطرت
..
ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه
..
ومن القى بها للرياح
..
لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر
...
ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً
..
ونبض إنسان حملها حلماً .. واكتوى بنارها ألماً

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،

لا تكن مثل مالك الحزين ... هذا الطائر العجيب
الذي يغني أجمل الحانه وهو ينزف
..
فلا شيء في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحده

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،

إذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك .. وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان
..
فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقي
..
وانظر بعيدا فسوف ترى أسراب الطيور وقد عادت تغني
..
وسوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبيه فوق أغصان الشجر
لتصنع لك عمراً جديداً وحلماً جديداً .. وقلباً جديداً

،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،

لا تسافر الى الصحراء بحثاً عن الاشجار الجميله
فلن تجد شيئا


،؛،؛،؛،......،؛،؛،؛،

هذي الكلمات لمن ظلم نفسه وهو يعطيها الأمل في حب لا امل منه

لا لمن طعن وظلم وحقد على كل من يحبه
من ملأ قلبه بالكره ولم يعرف التسامح
من طلب منه صديقه او اخاه او .....الخ
فرصة او دقيقة لعتاب او ان يسمعه
كل منا له اغلاطه وعيوبه
فكيف نتعلم
وقد قست علينا قلوبا احببناها
قد قفلت في وجوهنا كل ابوابهم وتركونا لأسباب تافهة؟؟






flower flower flower flower flower








LOOTS








عدل سابقا من قبل loots في الخميس أبريل 09, 2009 8:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khaled1212
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2380
السٌّمعَة : 1
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   الأحد مارس 08, 2009 10:59 am

لوتس

السلام عليكم

عودتينا دوماً على مشاركاتك الجميلة والطيبة
والتي عادةً ما تكون مفيدة بكل ما تعني الكلمة
من معاني .

مشاركتك تستمد صدقيتها من اسمها ولا شك
انها من الكلمات الصادقة في كل شئ

كلمات يفوح منها رائحة الصدق ورائحة النصح
ورائحة كلام طيب يشحذ الهمم ويقوي الصبر

لك تحياتي واحترامي

خالد

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loots
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 415
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   الأحد مارس 08, 2009 1:37 pm

أخي خالد


الكلمة الصادقة معناها القوة دائماً .... تستقر بالقلوب وتتخذها بيتاً لها

أخي خالد أنارت صفحتي بوجودك .... شكراً على مرورك الجميل


LOOTS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الورد
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 380
السٌّمعَة : 0
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 28/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   الخميس مارس 12, 2009 3:14 pm

الخت لوتس

كلمات صادقه وجميله
دائما عودتنا على ابداعك في الكتابه
سلمت يداك وتقبلي مروري الخاص
ودمتي بكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loots
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 415
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   الخميس مارس 12, 2009 6:50 pm

أميرة الورد


أنارت صفحتي بوجودك .... أشكرك على مرورك الرائع


LOOTS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشتاق
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 17
السٌّمعَة : 0
نقاط : 35
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   السبت مارس 21, 2009 6:44 pm


LOOTS الغالية

بالفعل كليمات نابضة من قلب صافي وصادق

سليمت اناملك السحرية على وصفتي لنا من كليمات رائعة بمعنى الكلمة

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loots
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 415
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   السبت مارس 21, 2009 8:33 pm

المشتاق الغالي


أهلأ بك بيننا في ثقافة كوم .... وأشكرك على مرورك العطر على صفحتي التي ازدانت بوجودك ...


LOOTS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كايدهم
عضو مجلس الادارة والمدير العام للمنتديات
عضو مجلس الادارة والمدير العام للمنتديات


ذكر
عدد الرسائل : 181
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   الأربعاء أبريل 08, 2009 6:39 am

[
عزبزتي لوتس
اسعدتنا تلك الحروف ..وراق لي التمعن فيها والابحار بين حروفها فوافقتك

في الكثير منها ...واطلعت جدي عليها وقلت له انها كلمات رائعه فقتال:

كلمات شعريه وخيال ولكن يا بني انا لي راي خر ....قلت هات ما عندك يا جدي فقال:

اولا: عليك ان تعيد حسابات الامس وتبحث عن نقاط النجاح فيها وتعيدها

وتركز على الاخطاء فتتجنبها

ثانيا: ان لم تذق طعم الحزن فلن تستمتع بالسعاده..وهذان من فطرة الله

ثالثا: ...نحن من يخلق السعاده ويروض الايام عليها ..ولا ننتظرها من الغير

رابعا : يقول المثل احذر عدوك مره واحذر صديقك الف مره...والحذر من الصديق

هو من باب الحفاظ على صداقته

خامسا: .....وتنهد جدي من قلبه وزاغت عيناه فقال ..اما الحب....اااااه وتنهد

الحكمة تقول...الحب من غير امل اسمى معاني الغرام....



شكرا لك لوتس[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loots
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 415
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   الخميس أبريل 09, 2009 9:05 pm

أخي كايدهم

كم أسعدني وجودك في صفحتي المتواضعه امام ابداعاتك .... وكم اسعدتني كلمات جدك التي تفيض حكمة

جدك الذي تعلمنا منه الكثير الكثير وما زلنا نتعلم من أقواله الدروس والعبر

أخي كايدهم .. أنارت صفحتي بوجودك .... أشكرك على مرورك الرائع


LOOTS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لمسة أنامل
مدير المنتدى الادبي
مدير المنتدى الادبي
avatar

عدد الرسائل : 240
الاوسمة :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   الإثنين مايو 18, 2009 2:36 pm

عزيزتي لوتس
لقد حركت قبساتك المضيئه اشياء داخلي ظننتها انتهت
ولكي الفضل بعودتها
رائعه دائما
وانامل مبدعة دوما
انحني امامك غاليتي
تقبليني

_________________
سأحيا كما تشتهي لغتي ان اكون سأحيا بقوة هذا التحدي
محمود درويش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loots
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
عضو مجلس الادارة ومدير منتدى الحوار والتعارف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 415
الاوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كلمات صادقة   الإثنين مايو 18, 2009 3:21 pm

لمسة انامل

ما اقدمه قليل امام ما تقدميه من ابداع ..... اشكرك على مرورك الرائع


LOOTS
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات صادقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الادبي :: همسات وخواطر-
انتقل الى: